ابحث عن هاتفك المفقود بواسطة اندرويد مانجر


هل سبق لك أن فقدت أي وقت مضى هاتفك في ما بين وسائد الأريكة أو نسيت كلمة السر في مطعم ؟ أو ربما تبحث عن هاتفك قبل أن تخرج مسرعا الباب هو جزء من روتين يومك ؟ السماح لل مدير جهاز اندرويد  الجديد سوف يساعد أنت خارجا ! انها واحدة من عدد قليل من السمات البسيطة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على الجهاز الخاص بك و البيانات التي تخزن داخل آمنة ومأمونة.


تحديد موقع وخاتم جهازك في غير محله
إذا كنت انتهى الأمر إسقاط هاتفك بين تلك الوسائد الأريكة ، مدير جهاز الاندرويد  يتيح لك بسرعة يرن هاتفك في حجم الحد الأقصى حتى تتمكن من العثور عليه، حتى لو كان تم إسكاته . وفي حال أن الهاتف أو الجهاز اللوحي هو بعيدا عن مسامع (ويقول ، في هذا المطعم الذي تركت فيه في الليلة الماضية )، يمكنك تحديد موقعه على الخارطة في الوقت الحقيقي .


يمكنك أيضا إضافة بعد قفل الشاشة ل جهازك من خلال إدارة الأجهزة الاندرويد . سواء كنت على الهاتف أو لوحة ، قفل الشاشة هو خطوة هامة لحماية أمن المعلومات المخزنة على جهازك ، في حال يحصل بطريق الخطأ في الأيدي الخطأ . أن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال إدارة الأجهزة الاندرويد يعني أنه حتى بعد أن تفقد هاتفك ، عليك أن تكون لا تزال قادرة على إضافة قفل ( أو تغيير القفل موجود) إلى جهازك.

حماية المعلومات و البيانات الشخصية الخاصة بك
حين تفقد هاتفك يمكن أن تكون مرهقة ، يمكن إدارة الأجهزة الاندرويد تساعدك على الحفاظ على البيانات الخاصة بك من أن ينتهي به الامر في الأيدي الخطأ . إذا لا يمكن استردادها الهاتف، أو قد سرقت ، يمكنك بسرعة و بشكل آمن محو كافة البيانات الموجودة على جهازك .

توافر والحصول على التي
هذه الخدمة متاحة الآن على أجهزة تشغيل أندرويد 2.2 أو أعلى ؛ لاستخدامه، و سوف تحتاج أيضا إلى أن وقعت في حساب Google الخاص بك . سيكون هناك أيضا التطبيق الاندرويد من أجل السماح لك بسهولة العثور على وإدارة الأجهزة الخاصة بك . لا تنزعج!

السؤال من بنيامين Poiesz ، مدير المنتج ، الاندرويد

حدثت في 7 اغسطس اب ل تعكس توافر إدارة الأجهزة الاندرويد . الوصول إليه في www.android.com / devicemanager .

 حدثت في 24 سبتمبر ايلول ل تعكس القدرة على إضافة قفل الشاشة عن بعد من خلال إدارة الأجهزة الاندرويد

0 التعليقات: