مجموعة من التطبيقات المميزة و المفيدة للـ iOS


best ios 7 apps 1024x868 مجموعة من التطبيقات المميزة و المفيدة للـ iOS
إذا كنت من سعداء الحظ اللذين إستطاعوا شراء أجهزة الآيفون الجديدة سواءً الـ5S أو الـ5C ، أو كنت من مستخدمي نظام الـiOS 7 ، إليك مجموعة من التطبيقات المميزة و المفيدة .
launch center pro iphone best app screens 1024x568 مجموعة من التطبيقات المميزة و المفيدة للـ iOS
تطبيق Launch Center Pro المميز يوفر لك القدرة على صنع إختصارات لتطبيقات التي تستخدمها بشكل يومي ، مع إمكانية إضافة إختصارات لـactions خاصة داخل التطبيقات، مثل ضبط المنبه و مراسلة شخص معين ، أو الأتصال بشخص معين بشكل سريع من التطبيق نفسه .

cal iphone 5 screens 1024x568 مجموعة من التطبيقات المميزة و المفيدة للـ iOS
إذا لم تكن معجباً بتطبيق التقويم او الـcalendar الذي يأتي مع جهازك، فعليك تجربة تطبيق Cal الذي يأتي بتصميم جميل ، و يمكنك ربطه بحساب الفيسبوك لتنبيهك بأعياد ميلاد أصدقائك وأيضاً يمكنك  ربط Cal بتطبيق الـContacts الذي يأتي مع الهاتف .

any do iphone 5 screens 1024x568 مجموعة من التطبيقات المميزة و المفيدة للـ iOS
تطبيق Any.DO يعتبر من أقوى تطبيقات إدارة المهام  المجانية ، و يتميز بتصميم بسيط و أنيق ، و يمكن ربطه مع تطبيق Cal لتسهيل إدارة المهام و المواعيد ، كما يتوفر للتطبيق نسخة Web على متصفح الكروم ، مما يمكتك من مزامنة تنبيهاتك و مهاماتك عليه و فتحها من المتصفح مباشراً .

hop app مجموعة من التطبيقات المميزة و المفيدة للـ iOS
يعتبر تطبيق Hop المعروف سابقاً بـPing ، من أكثر تطبيقات الـEmails الفريدة من نوعها ، فالتطبيق يجعل ارسال و استقبال الـEmails مشابها للمراسلة على تطبيق iMessages و غيرها من تطبيقات المراسلة ، كما يسهل من ارسال و استقبال و تصفح الصور و الملفات ، و يأتي بمميزات آخرى عديدة منها امكانية وضع تنبيه خاص لرسائل او أشخاص محددين ، و يدعم التطبيق حسابات الـGmail ، AOL ، Yahoo و iCloud .
و لكل من إشترى الآيفون 5S او 5C لا تنسوا تنزيل تطبيقات الـiWorks و الـiLife مجاناً .

0 التعليقات: